التملك العقاري يمنحك الجنسية

التملك العقاري يمنحك الجنسية

التملك العقاري يمنحك الجنسية

إن تركيا تعتبر في الوقت الحالي واحدة من أهم وأكثر البلدان النامية تميزاً في المنطقة حيث أنها تشهد تطور وتحسن سريع في كافة المجالات عموماً وهي في طريقها لأن تصبح في مصافي الدول المتقدمة التي لها وزن وأهمية بارزة في العالم. هذا النمو والتطور يتطلب تقدم عمراني كبير حتى يوازيه ويجاريه وفعلاً فإن العقارات والعمران في تركيا يسيران بشكل متسارع ولافت نحو مزيد ممن التضخم والتطور، لذلك فإنه يمكننا القول أن التملك والاستثمار العقاري في تركيا هو فرصة مميزة لا يمكن ولا ينبغي تفويتها خصوصاً في الوقت الحالي وذلك لأن العقار الذي تتملكه مقابل مبلغ مناسب ومقبول نسبياً في منطقة حديثة الإنشاء مثلاً سيصبح خلال فترة وجيزة ذو سعر مرتفع بسبب التقدم والتطور الذي ستشهده هذه المنطقة الجديدة وذلك سيمكنك من تحقيق وجني مكاسب جيدة لو كان هدفك الاستثمار وسيجعلك قد حصلت على فرصة ممتازة وموقع مميز لو كان هدفك التملك.

لكن يبقى عائق أساسي يشغل تفكير الجميع أمام التملك والاستثماري العقاري في تركيا أو في أي بلد آخر وهو طبيعة قانون هذا البلد والطريقة التي يتعامل بها مع الأجانب وماهي حقوقهم أو الامتيازات والتسهيلات التي يمكن الحصول عليها وماهي السلبيات أو العوائق التي يجب وضعها بعين الاعتبار كونك مستثمر أو متملك أجنبي.

في الواقع إن كل هذه التعقيدات والمشاكل يمكنك أن تتجاوزها في تركيا وذلك بشكل بسيط بل أنه يمكنك أن تحولها إلى ميزات ستؤول إلى جني منافع شخصية تهمك، وذلك عبر قانون الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري في تركيا…!

نعم يمكنك في تركيا الحصول على الجنسية التركية ببساطة عبر التملك العقاري وبذلك تكون قد تخلصت من كل التعقيدات والمشاكل التي سوف تواجهك في خططك المستقبلية للاستثمار بسبب كونك أجنبي، إن الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري بالتأكيد يتطلب تحقيق بعض الشروط ولكنها شروط روتينية ولن تكون عائق كبير أمامك على الإطلاق.

إذا أردت الحصول على الجنسية التركية مقابل التملك أو الاستثمار العقاري في إحدى ولايات تركية فيكفي أن تتملك عقار بقيمة مالية تبدأ من 250 ألف دولار بشرط عدم بيع هذا العقار خلال مدة زمنية تبلغ 3 سنوات، وهذا القانون لا ينحصر على العقارات المكتملة بل يمكنك الاستفادة منه بشكل كامل في حال كنت تخطط لشراء عقار في مشاريع سكنية غير مكتملة.

بهذه الطريقة فإن الجنسية التركية ستفتح أمامك آفاق واسعة نحو المستقبل وتحقق لك العديد والعديد من التسهيلات وتعطيك فرصة جديدة لبدأ مشاريع موسعة أكثر أو للإقامة بتركيا بشكل دائم وبدأ عملك الخاص وذلك كله فقط عن طريق شراء عقار مع تحقيق شروط بسيطة وغير معقدة.

2019-01-16T13:16:41+00:00