أفضل وأرخص الشقق في إسطنبول

أفضل وأرخص الشقق في إسطنبول

أفضل وأرخص الشقق في إسطنبول

 

إن تركيا بما تحمله من موقع مميز واقتصاد قوي وامتداد جغرافي واسع تعتبر واحدة من أكثر البلدان التي تشكل عامل إغراء وجذب للمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من كافة أنحاء العالم، حيث أن الحكومة التركية لا تتوقف عن إصدار القوانين والتسهيلات الدستورية لجذب وتشجيع المستثمرين على أخذ تركيا بعين الاعتبار وبشكل جدي على أنها أفضل بلد ممكن للاستثمار بشكل آمن وفعال. لا يخفى على أحد أن إسطنبول هي بمثابة قلب تركيا النابض وعصب الاقتصاد التركي حيث أنها من أكثر الولايات التركية تطوراً ومن أضخمها من ناحية الكثافة السكانية والامتداد الجغرافي ناهيك عن أنها مهد لحضارات مهمة وتحمل ثقافات وتاريخ عريق حيث أنها كانت بمثابة مركز العالم في وقت ما من الماضي.

ما سنتحدث عنه هنا يتركز في المجال العقاري وتحديداً الاستثمار والتملك العقاري في إسطنبول، كما ذكرنا أعلاه فإن إسطنبول لها طابع خاص يجعلها مميزة عن باقي الولايات التركية ولهذا السبب فإنها تجذب كلاً من المستثمرين والسياح على حد سواء.

إن العثور على عقار ممتاز وبسعر مناسب داخل إسطنبول هو ليس بالأمر الصعب والمعقد كما يتصور البعض حيث أنه بالرغم من كون ولاية إسطنبول تتصف بالغلاء بشكل عام لكن إذا كانت لديك خبرة في السوق التركية وحركة التجارة والقوانين وتملك نظرة مستقبلية تتيح لك التنبؤ بالمناطق التي تحمل طابع مميز والتي من المتوقع أن تكون في المستقبل مناطق مهمة وراقية فمن المؤكد أنك ستستطيع تملك عقار رائع بسعر مناسب وكل ما يجب عليك بعد ذلك أن تنتظر بعض الوقت وستكون ممتن جداً لهذه الخطوة الجريئة التي أقدمت عليها خصوصاً إذا كانت العقار في منطقة تسير نحو الازدهار والتطور.

الحصول على الجنسية التركية:

من ميزات التملك العقاري في تركيا أنه سيفتح أمامكم طريق مباشر وسريع للحصول على الجنسية التركية وبالتالي التخلص من مشاكل عديدة قد تواجهكم كأجانب والتخلص من تعقيدات الإقامة وجواز السفر وفتح آفاق إضافية واسعة ومتعددة للتطور والعمل في تركيا.

إن الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري في تركيا لا يتطلب الكثير من التعقيد والمصاعب كل ما عليكم فعله هو تحقيق شرطين أساسيين:

شراء عقار بمبلغ يزيد عن 250.000 دولار أمريكي.
عدم بيع هذا العقار لمدة زمنية تصل إلى ثلاث سنوات.
ننوه إلى أن العقار الذي يؤهلكم للحصول على الجنسية التركية ليس من الضروري أن يكون فقط ضمن مشاريع سكنية مكتملة بل أنه يمكن أيضاً الاستفادة من هذه الميزة والحصول على الجنسية التركية بالتملك العقاري ضمن مشاريع سكنية غير مكتملة.

2019-01-16T12:57:00+00:00